أهم خلطات للعناية بالبشرة و الجسم قبل العيد

0

استعداداً لاستقبال العيد تبحث العديد من السيدات و الفتيات في الحصول على بشرة نضرة وجميلة لتكون في أبهى صورة خلال العيد، و لهذا اليوم أحببنا أن نقدم لك أهم خلطات العناية بالبشرة والجسم قبل العيد لتنعمي ببشرة صحية كلها إشراق وشباب

5alatat

إذا كنت سيدتي تشعرين أن بشرتك باهتة بسبب تغير الطقس أو ظهور البقع و تحتاج للعناية أكثر، فإليك أهم خلطات للعناية بالبشرة و الجسم قبل العيد لتستعدي لاستقباله بكل جمال و ثقة بالنفس:

  • عليك القيام بتحضير خلطة تقشير البشرة و الجسم التي تحتاجين فيها 3 ملاعق كبيرة من السكر البني مع 3 ملاعق من زيت الزيتون و ملعقة من العسل تجمع كل هذه المكونات ثم تضعين على الوجه و الجسم كمية مهمة تتركينها مدة 10 دقائق، وبعدها تقومين بالاستحمام لتحصلي على بشرة ناعمة وصحية أكثر في العيد.

iuyr

  • أيضاً يمكنك إعداد قناع الشكولاتة لتفتيح الوجه، و تحتاجين في هذا القناع لوحين من الشكولاتة الداكنة و فنجان حليب و3 ملاعق من السكر البني و ملعقة من الملح الخشن ثم قومي بإدابة الشكولاتة على حمام بخار وبعدها قومي بخلط جميع المكونات وبعدما تبرد ضعي على الوجه كمية قليلة من قناع الشكولاتة وبعد 10 تفرك بلطف ويزال القناع بالماء الدافئ.


لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك

يؤدي القلق والتوتر إلى المرض ..كيف؟

أظهرت دراسة جديدة أن مشاعر القلق والتوتر يمكن أن تتسبب بالإصابة بالأمراض الجسدية، وذلك نتيجة تأثيره السلبي على جهاز المناعة. وتمكن باحثون من جامعة ميتشغيان، ...