احصلي على حواجب كثيفة بهذه الطرق

0

الحواجب من أهم عناصر الوجه التي تغير أشكالها من ملامحه وتزيد من جاذبيته، ويمثل الحصول على حواجب كثيفة حلم الكثير من الفتيات اللاتي يعانين من الشعر الخفيف وبالتالي الرموش والحواجب الخفيفة.

وتتغير موضة ورسمة الحواجب بين فترة وأخرى وتكون الحواجب الرفيعة هي الأفضل تارة والعريضة هي المطلوبة تارة أخرى، لكن لا خلاف على أن الحصول على حواجب كثيفة مهما كان سمكها أو رسمتها هو الأفضل بل والمتفق عليه أيضًا.

ويعد أن تحدثنا عن أسباب تساقط شعر الحواجب في موضوع سابق، نعرض لكم مجموعة من الطرق الطبيعية لزيادة وتكثيف الحواجب ومنها :

1- إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يشتمل على كافة العناصر الغذائية من أحماض دهنية وبروتينات وكالسيوم وفيتامينات ومعادن، حيث تحسن جميعها من الصحة والنمو بشكل عام والشعر بشكل خاص.

2- الليمون :

من الطرق الأكيدة في تكثيف الحواجب فركها بالليمون مرة واحدة يوميا وتركها ربع ساعة قبل غسلها مع التأكد من عدم تعريضها للشمس حتى لا يحمر لونها.

8

3- الصبار :

تدليك الحاجبين بهلام الصبار وتركه عليها لمدة نصف ساعة يوميا يعطي نتائج مضمونة وسريعة في الحصول على حواجب كثيفة.

4- صفار البيض :

يفضل دهن الحواجب بصفار البيض المخفوق مرتين أسبوعيا وتركه مدة 20 دقيقة قبل غسله للحصول على حواجب أكثر كثافة وجاذبية.

5- الزيوت الطبيعية :

يمكن تدليك الحواجب بخليط من الزيوت الطبيعية بشكل يومي قبل النوم/ للحصول على حواجب رائعة ويمكن استخدام زيت الزيتون وحده أو زيت الخروع لكن هذه الطريقة تظهر آثارها متأخرة قليلا عن الطرق الاخرى.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك