الآن .. تنسيق القوام بدون جراحة لجسم رشيق

0

تعد مشكلة الدهون الزائدة من أهم المشكلات التي يعاني منهم عدد كبير من الأشخاص على مستوى العالم كله بوجه عام، وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، ولجأ الأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة إلى الكثير من الوسائل حتى يتخلصوا منها، مثل الأنظمة الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية وتناول الأدوية وغيرهم من الوسائل، هذه الطرق تأتي بنتيجة إيجابية مع بعض الأشخاص، ولكنها تحتاج إلى فترة زمنية طويلة حتى تظهر نتائجها، وفي بعض الأحيان قد لا تمنح أشخاص آخرين النتائج التي يتمنوها، وبالتالي فهم بحاجة إلى تقنية حديثة تساعدهم على التخلص من الدهون.

وفي السنوات الأخيرة ظهرت الكثير من التقنيات الحديثة، مثل الجراحة لإزالة بعض الترسبات الدهنية وإعادة تشكيل الجسم، ولكن هذه العمليات أصبحت خطيرة وتسبب في وفاة بعض المرضى، لذا ظهرت تقنيات نحت الجسم التي أصبحت أكثر تطورا على مدى السنوات القليلة الماضية، ومع ظهور  تكنولوجيا اليوم فى الليزر، والموجات فوق الصوتية و الترددات الراديوية لم يعد هناك داعى للجوء الى الجراحة.

وبالرغم من النتائج الهائلة التي تحققها عملية نحت الجسم، إلا أن علاجات نحت الجسم علاجات تكميلية و لا تغنى عن التمارين الرياضية و النظام الغذائى الصحى و لن تكون حل لمشكلات السمنة. أفضل المرشحين لهذه التقنيات هم من لديهم تكتلات دهنية فى اماكن محددة مثل البطن، الأجناب، الفخذين و الظهر والثدي.

kkkkkkk
متى تلجأين إلى عملية تنسيق القوام ونحت الجسم؟
إذا كنتِ تعاني من تراكم الدهون في منطقة معينة بالجسم، الأمر الذي يؤدي إلى ظهورها بشكل بارز عن باقي أحزاء الجسم، ولم تستطيع الرياضه والأنظمة الغذائية وحدها تخليصك من هذه الدهون يمكنكِ اللجوء إلى عملية تنسيق القوام.

قبل إجراء هذه العملية قومي بإجراء بعض التحليلات والفحوصات الطبية حتى تتأكدي من أنك لا تعاني من أي مرض عضوي قد يتسبب لك في مشكلة صحية أثناء إجراء العملية، فعلى سبيل المثال الأشخاص الذين يعانون من مشكلة في التنفس يلجأ الطبيب إلى استخدام التخدير النصفي أو البنج الموضعي، لأن التخدير العام قد يؤثر على حالتهم الصحية أثناء القيام بالعملية.

jjjjjj
كيف تتم عملية تنسيق القوام؟
تتضمن الجلسة العلاجية تدليك للمنطقة المطلوب علاجها باستخدام جهاز محمول باليد تنطلق منه طاقة محددة من شأنها أن تنتج عن تدفئة عميقة و سطحية لطبقات الجلد و تعطيل الخلاية الدهنية و زيادة الدورة الدموية و تكاثر ألياف الكولاجين.

الخلاية الدهنية المعطلة تزال من الجسم من خلال انظمته الطبيعية للتخلص من المخلفات، و ينتج هذا عن تقلص حجم هذه التكتلاات الدهنية و نحت الجسم لعمل مظهر جذاب و متناسق، تستغرق الجلسة ساعة تقريبا ويجب تكرارها عدة مرات للحصول على النتائج المرجوة، حيث ستشعرين بتقلص ملحوظ بحجم التكتلات الدهنية و تحسن كبير فى السيليوليت و قوام جديد اكثر صلابة، نعومة و تناسق للظهر، الذراعين، البطن الأرداف، الورك، الفخذين و الركبتين.

فترة النقاهة
تعد عملية تنسيق القوام من العمليات السهلة البسيطة التي لا تجعلك تشعر بالتعب أو الإرهاق، كما أنك بعد الجلسن لن تكون بحاجة إلى الراحة أو التواجد بالمنزل لفترة طويلة، بل يمكنك العودة الى العمل و الحياة الطبيعية تكون مباشرة بعد الجلسة، البعض قد يعانى من بعض الأحمرار، كدمات خفيفة او تخدر بسيط فى المناطق المعالجة و تتلاشى كل الأعراض سريعا.

لأنه قد تم التخلص من الدهون الزائدة فمع اتباع نمط حياة صحى و ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ستصبح النتائج التى تم الحصول عليها طويلة المدى.



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك