سنفرة الجلد بالكريستالات لجسم ناعم كالحرير

0

حتى تحصلين على جلد ناعم ملمسه كالحرير، يمكنكِ عمل جلسات السنفرة بالكريستالات، وهي طريقة تقشير عميق لتهذيب الجلد بأستخدام كريستالات طبية مثقولة، هذه السنفرة تسرع عملية انتاج كولاجين جديد و هذا للحصول على بشرة طبيعية و اكثر شبابا،  تستخدم سنفرة الكريستالات منذ أكثر من 30 عاما للقضاء على الخطوط الدقيقة و التجاعيد كجزء من برنامج مكافحة الشيخوخة، ونتائجها مضمونة بنسبة 100%.

فوائد سنفرة الجلد بالكريستالات
سنفرة الجلد من خلال استخدام الكريستالات الطبية، تقشر وتزيل خلايا الجلد الميتة وتنعم وتحسن نسيج الجلد ولونه وتعطي البشرة توهج مضئ، وتحسن من مظهر التجاعيد، وإذا كنتِ تعاني من تجاعيد بسيطة ستختفي مع كل جلسة تقومين بها، هذا بالإضافة إلى أنها تحفز إنتاج الكولاجين، كما تحفز انتاج الكولاجين، وتشجع نمو خلايا جديدة صحية.
ggggggg
متى تلجأين إلى القيام بجلسة تقشير الجلد بحبيبات الكريستال؟
إذا كنتِ تعاني من تقششات في الجلد، أو تغير لوم الجلد بسبب تعرضه للأشعة الشمس بصفة مستمرة، أو إصابته بحادثة، أو إذا كان لديك مناسبة سعيدة وتريدين الظهور فيها بشكل متألق، ففي جميع الأحوال هذه الجلسة لكل من يريد جلد ناعم وملمس حرير.

كيف يتم عمل جلسة تقشير الجلد بالكريستالات؟
عند بدء الجلسة يتم وضع حبيبات دقيقة من الرمال على الجلد بواسطة النفخ ثم تمتص بواسطة عصا التطبيق، هذه التقنية جيدة لعلاج الخطوط الدقيقة، التجاعيد، أضرار اشعة الشمس وآثارها وندبات حب الشباب، والبقع السوداء والبنية.
كلما تقدمنا بالعمر كلما كان تجدد البشرة ابطأ، وذلك لأن كبار السن بحاجة إلى المزيد من الجلسات، لأنهم يعانون من ظهور الكثير من التجاعيد، هذه الرمال التى تنفخ على الجلد تتسبب فى أصابة خفيفة جدا به و بالتالى تحفز الجلد على التجديد بسرعة أكبر.

بعض السيدات قد يكتفوا بجلسة واحدة وغالبا يكون أعمارهن من 30 _40 عام، وذلك لأن بشرتهم تكون مازالت محتفظة بجمالها ونضارتها، مقارنة بكبار السن الذين يكونوا بحاجة إلى أكثر من جلسة لإخفاء علامات التقدم في العمر.

مهما كان عمرك، قبل إجراء الجلسات لابد من إجراء بعض الفحوصات الطبية، ولابد أن يكون الطبيب على دراية بجميع الأمراض التي تعاني منها، خاصة إذا كنتِ تعاني من حساسية من بعض الأدوية أو المواد الكميائية، فأصحاب البشرة الحساسة يحتاجون إلى عناية خاصة.

ssssssssssssssssss
بعد إنتهاء الجلسة، قد تكون النتائج واضحة على الفور، وسوف تشعرين بها بنفسك، حيث ستجدين الجلد خالي من أي عيوب وسيكون ناعم بصورة كبيرة وملحوظة، و بعد عدد من الجلسات سيلاحظ ان الجلد اصبح اكثر بريقا، نعومة و حيوية، و سوف يلاحظ ايضا تحسن كبير بالخطوط الدقيقة و التجاعيد.

السنفرة بالكريستالات هى من أكثر الطرق نجاحا للنساء و الرجال فى الحصول على بشرة صحية و جذابة وفى اقل وقت و تكون جزء من برنامج العناية بالبشرة المستمرة، ونتائجها ستظل موجودة لفترة طويلة، على عكس الطرق التقليدية كالمسكات والزيوت الطبيعية، فبالرغم من نتائجها الجيدة إلا أنها تحتاج إلى وقت طويل واستخدام أسبوعي وفي بعض الأحيان يكون يومي حتى تظهر نتائجها.

فترة النقاهة
العودة الى العمل و الحياة الطبيعية تكون فورية بعد الجلسة، فهذا النوع من الجلسات ليس متعب ولا يسبب لك أي شعور بالإرهاق، ومن الممكن وضع الماكياج بعد الجلسة مباشرة.

المنطقة المعالجة قد تكون أكثر أحمرارا من المعتاد و لكن هذا طبيعى و يتلاشى بسرعة كبيرة، وسوف تلاحظ تحسن كبير بعد اول جلسة و ينصح بضرورة استخدام واقى من الشمس بعد الجلسة لحماية البشرة الجديدة لأنها تكون اكثر حساسية أثناء تكوينها طبقة جديدة.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك