شيكولاتة جديدة تخفف آلام الطمث

0

تمثل فترة نزول الحيض أو الطمث فترة شددة الصعوبة نفسيًا وبدنيًا على المرأة، حيث تتعرض للعديد من الآلام الناتجة عن تقلصات الرحم وأحدث التقنيات في هذا المجال شيكولاتة جديدة تخفف آلام الطمث ابتكرتها شركة سويسرية.

الشركة السويسرية توصلت لنوع فاخر من الشوكولاتة أكدت إنها تساعد في التقليل من آلام الدورة الشهرية، وتجعل تلك الفترة أكثر راحة للنساء.

وأعلن موقع أوديتي سنترال أن “ويدمر”، الشركة المتجة، أطلقت اسم “فراونموند” على الشوكولاتة التي تتكون من 60% من الكوكا، بالإضافة إلى 17 نبتة عشبية مختلفة يتم الحصول عليها من الجبال السويسرية.

وبحسب مارك ويدمر الطاهي الشهير ، وصاحب الفكرة، فقد جاء بفكرة “فراونموند” قبل 3 سنوات، عند لقائه عائلة من الفلاحين تقوم نساؤها بتخمير الشاي للتخفيف من الأعراض المصاحبة للدورة الشهرية، مما دفعه لاستخدام نفس الأعشاب التي يضيفها إلى الشوكولاتة الجديدة.

جدير بالذكر أنه تم التعاون مع بعض شركات الزيوت العطرية، ليتمكن مارك من الخروج بالصيغة المناسبة للخلطة، والتي يعتبرها أول شوكولاتة صحية وخاصة للنساء. وعلى الرغم من أن بإمكان الرجال التمتع بمذاق الشوكولاتة الشهي، لكن فائدتها بشكل رئيسي للتخفيف من آلام الحيض.

وتتوفر الشوكولاتة في الوقت الحالي على موقع “شوكوليت ويذ لوف” بسعر 12.5 فرنك سويسري ما يعادل 12 دولاراً، ويأمل مارك أن تنتقل للعديد من الأسوال العالمية في المستقبل.

مقالات مشابهة قد تفيدك