عكس الشائع.. النسكافية وسيلتكم للنحافة !

0

أثبتت الدراسات الحديثة خطأ الاعتقاد الشائع بأن النسكافية من المشروبات التي تزيد الوزن، بل إن الدراسات تؤكد أن النسكافية وسيلتكم للنحافة والقضاء على السمنة تمامًا.

والنسكافية عبارة عن قهوة محمصة، ويحتوي بنسب عالية على مادة الكافيين، وبحسب الدراسات فهذه المادة المحفزة والمنبهة تساعد الجسم على سرعة حرق الدهون وإذابتها.

كما يحتوي النسكافية على حمض الكلولوروجينيك وهذا الحمض يحفز عمل الكافيين على إذابة الدهون، كما يساعد على إتمام عمليات الأيض أو التمثيل الغذائي ويقوي الجهاز الهضمي ويساع على سهولة الهضم وعلاج عسر الهضم والتخلص من الفضلات وكلها تساعد على خسارة الوزن الزائد.

13

ويعتبر النسكافية مدر جيد للبول حيث ييساعد الجسم على التخلص من السوائل الزائدة والفضلات من الجسم وأنسجة الخلايا الليمفاوية فيما يعرف بالوذمات.

في الوقت نفسه يساعد على النشاط البدني وتخفيف حدة التعب والإجهاد خاصة أثناء أداء الرياضة، مما يساعد على إتباع نظام غذائي ورياضي والاستمرار عليه فترة طويلة حتى الوصول للوزن المنشود.

نصائح ليكون النسكافية وسيلتكم للتنحيف :

-تناول كوب أو اثنين من النسكافية فقط في اليوم.

-تناول النسكافية قبل التمرين أو التريض بساعة كاملة.

-تجنب تحليته تمامًا أو تحليته بقليل من العسل الخام .

-عدم تناوله قبل النوم وتجنب الإضافات مثل اللبن كامل الدسم.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك

نصائح مهمة قبل زراعة الأسنان

ما لا يعرفه الكثيرون أن زراعة الأسنان لا تناسب بعض الأشخاص منهم مثلاً مرضى التهاب دواعم السن، والذين يمكن أن يعانوا أيضاً من التهابات حول ...