كيف تتخلص من السموم بجسمك في 3 أيام فقط؟

0

نظرا لنمط الحياة الغير صحي، كسوء التغدية، والإجهاد، والتدخين، وغيرها من العوامل التي تعمل على تراكم السموم وتسبب هذه السموم المتراكمة في الجسم بدورها الزيادة في الوزن، كما تسبب الاكتئاب، وإضافة إلى ذلك مشاكل في الجلد.
لذا عليكم بتنقية الجسم من السموم، عن طريق القيام بهذه الدورة لمدة 3 أيام حتى تنظف الكبد والقولون والرئتين، وتتخلص من تراكم السموم في الجسم الذي يمكن أن يكون لها العديد من التأثيرات على الصحة.

ويكون جدول الدورة كالآتي:
* اليوم 1:
في اليوم الأول من العلاج قم بشرب 300 مل من الماء والليمون قبل تناول وجبة الإفطار، ثم تناول 300 مل من عصير الجريب فروت أو عصير الأناناس .

grape fruit

 

* اليوم 2:
في اليوم الثاني اشرب 300 مل من عصير الجزر الطازج خلال الإفطار والغداء، ثم أضف لوجبة الإفطار العصائر الغنية بالبوتاسيوم مثل عصير الموز والكمثرى أو المشمش

19265-pear-juice-with-honey

* اليوم 3:
وهو اليوم الأخير من هذه الدورة، يجب شرب 300 مل من عصير التوت البري قبل النوم، ثم قم بشرب 300 مل من الماء.

Ext_p_162139_01

كما أن هناك بعض النصائح  الأخرى، مثل:
– أخذ حمام الاسترخاء لمدة 20 دقيقة خلال الثلاثة أيام الخاصين العلاج، مما سوف يساعدك على طرد السموم من الجسم عن طريق التعرق.

– وضع 5 إلى 10 قطرات من زيت الأوكالبتوس في وعاء به ماء الساخن ويستنشق البخار، حيث يساعدك تنظيف القصب الهوائية، وتحسين عملية إزالة السموم.

– تجنب التمارين المجهدة، والتي تجهد العضلات والرئتين أيضًا.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك

6 عوامل تحمي الطفل من السمنة

السمنة أو البدانة من أخطر المشكلات الصحية التي تواجه الأطفال وخاصة المدللين وتتمثل خطورتها في آثارها الضارة التي قد تصل للوفاة، لذا نعرض عوامل تحمي ...