كيف تتخلص من الطاقة السلبية في 8 خطوات؟

0

بسبب ضغوط الحياة، ومشاكلها، وأزماتها الكثيرة، واليومية تتسرب الطاقة السلبية وتزحف إلينا من كل جانب في حياتنا، فتدمر الأحلام والدوافع، وتفقد الثقة بالنفس واحترام الذات.
لذا يقدم لكم All About Health خمس تقنيات فعالة لإزالة الطاقة السلبية وتجعل حياتك أكثر إشعاعًا..

1- تحويل اليقظة إلى ممارسة عادية:
فبمجرد رؤية ما يحدث يمكنك تغييره، حتى وإن كان صعبًا.
فقط تحمل المسؤولية المشاركة في هذه الدينامية، بدلا من أن تكون ضحية، هي وسيلة رائعة لتنظيم حياتك من جديد.

2- التخلص من المعوقات:
من الجيد وضع مسافة مع الأشخاص السلبيين، لا توجد وسيلة صحيحة لتحقيق ذلك، لكن قم بطلب المشورة والدعم متى احتجت ذلك.

3- بناء الطاقة المشعة الخاصة بك:
عندما تكون أقوى، يمكنك أن تصبح أكثر تحملا، لذلك ابحث عن وسيلة مناسبة للاسترخاء. كتناول المزيد من الفاكهة والخضروات، والتعرُّض لأشعة الشمس، والغوص عميقا في حبك لذاتك.

illaf_12911659013

4- تجاهل الأعداء الحقيقيين:
في كثير من الأحيان نضيع الوقت في محاولة لإيجاد سبب لما يفعله الحاقدون، بدلًا من أن نستثمره في أشياء تعود علينا بالنفع.

5- خلق فضاء هادئ:
هو أمر ضروري لخلق جو من الطمأنينة بداخلك، للسماح  كل شيء جميل في حياتك أن يتطور، وبذلك تتكاثر الموجات الإيجابية فتشد إليها الآخرين، ليصبح كل  من حولك لديه طاقة إيجابية تدفعكم نحو التقدم، بعيدا عن فوضى الحياة السلبية.

6- التنفس بعمق:
استنشاق الهواء أمر طبيعيي لتنفيذ رغبة الإنسان في العيش، لكن الاستنشاق الذي نقصده هنا هو تمرين الاسترخاء الذي يمد الجسم بالأكسجين الذي يريح العضلات ويرخيها ويخلص الجسم من التشنج الذي يمنع من الاستمتاع بالتفكير الإيجابي، بهذه التمارين يمكنك أن تكتسب الطاقة الإيجابية التي ستساعدك في كسر العوائق التي يمكن أن تقابلك.

7- ممارسة الرياضة:
لا يقدر قيمة الطاقة الإيجابية إلا الذي يستمتع بممارسة الرياضة، لذلك احرص على أن تقوم بممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل يومي وأثناء ممارسة تلك التمارين لا تتوقف عن التفكير بشكل إيجابي وستلاحظ التأثير الرائع لممارسة الرياضة.

8- تناول المياه:
المياه من الناحية العلمية تقوم بتنظيف الجسم من السموم التي يمكن أن تدخله وتطردها، ومن الناحية النفسية فهي تساعد على تنشيط الشعور بالطاقة الإيجابية، لذا قم بتناول كوب من المياه الباردة عند الشعور بالضيق أو التوتر لكسر هذا الشعور وللتحلي بالطاقة الإيجابية التي تمكنك من المرور للأفضل.



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك