ما هو المذي ؟!

0

تعاني النساء من كثرة الإفرازات، لكنها ليست وحدها فالرجل أيضًا يخرج منها إفرازات لزجة ولها رائحة نفاذة بعض الشيء تسمى المذي وهو ما نتحدث عه في هذا الموضوع وعن الفارق بين السوائل التي تخرج من العضو الذكري أثناء العلاقة الحميمة.

والمذي هو سائل رقيق وشفاف أي لا لون له، لكنه لزج بعض الشيء، وله رائحة كذلك، وكثيرًا لا يشعر الرجل به أثناء خروجه على شكل قطرات على رأس القضيب.

وهناك فارق كبير بين المني أو السائل المنوي والمذي؛ فالمني سائل أبيض اللون ، وأحيانًا يميل للصفرة، وله رائحة غير محببة، ويخرج من الرجل عقب الشعور بالنشوة أو المتعة أثناء العلاقة الجنسية، أو عقب حدوث استثارة للرجل.

أما المذي فهو شفاف ورائحته أقل من المني، وينتج عند حدوث المداعبة بين الشريكين، وعند خروج المني من الرجل يشعر به ويكون هناك مجهود في ذلك لكنه لا يشعر بالمذي في المقابل.

فارق آخر بين السائلين أن المني يسبب الشعور بالمتعة للشريك أو الأنثى والراحة للرجل، بينما لايكون للمذي أي تأثير تقريبًا على سير العلاقة الحميمة.

وفي موضوع سابق كنا قد تحدثنا عن أثر العاد السرية في إصابة الرجل بسلس المذي،حيث أن سلس المذي أو البول من الأعراض المرضية التي يعاني منها بعض الرجال ويمكن الرجل للرابط السابق لمزيد من التفاصيل عن طرق العلاج والأسباب والأعراض.



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك