ما هي فوائد الكيراتين للشعر؟

0

تبحث المرأة دائماً عن الأشياء التي تساعدهم في الحصول على شعر جميل وناعم، ليس به أي مشكلة مثل الجفاف أو الضعف، وذلك لأن الشعر يمنحها جمال خاص، ويساعدها على إظهار أنوثتها، لذا تجد طوال الوقت تجتهد وتبحث عن الوصفات التي تعالج المشاكل التي يعاني منها الشعر، منذ سنوات كانت المرأة تلجأ إلى الزيوت الطبيعية والوصفات المنزلية، التي ساعدتها بشكل كبير في الحصول على ما تتمناه.

بمرور الوقت ظهرت الكثير من الوصفات الآخرى، حيث بدأت مراكز التجميل في استخدام مواد آخرى غير طبيعية مثل البروتين والكيراتين، هذه المواد على الرغم من أنها كميائية، إلا أنها تساعد بشكل كبير في علاج الشعر الضعيف والهش، فالكيراتين أصبح الطريقة الوحيدة التي تمكن المرأة من علاج الشعر التالف وإيقاف تساقط الشعر، حتى لو كان قد وصل إلى مرحلة متأخرة.

هناك أنواع كثيرة من الكيراتين، ويعد الكيراتين البرازيلي هو أفضل أنواع الكيراتين حيث إنه يمنح المرأة نتائج مبهرة، لأنه يخترق النواه الداخلية للشعر ويصل إلى البصيلات، ويعمل على تغذيتها وتقويتها، كما يعالج المناطق الضعيفة والهاشة، الأمر الذي يجعل الشعر قوي ومتين وناعم، غير جاف ولا به أي تقصف.

keriten
بعض النساء يعانون من خشونة الشعر، وقد جبروا كل الوصفات الطبيعية وغير الطبيعة، وذهبوا إلى الأطباء واستخدموا كافة المنتجات والزيوت، ولكنها لم تأتي جيدة معها، فمن المعروف أن مشاكل الشعر تحتاج إلى وقت طويل حتى يتم علاجها، ولكن مع الكيراتين سيتم معالجة كل مشاكل الشعر، حتى الشعر الخشن والنتيجة ستحصلين عليها في نفس الوقت.

و إذا تعرض شعرك للكثير من أنواع المعالجة يمكن أن يكون الكيراتين سبب في تجديد شباب الشعر، و تكوين طبقة واقية لمنع حدوث أي أضرار مستقبلية، لذا لا تترددي في استخدام الكيراتين من أجل الحصول على شعر ناعم كالحرير وقوي، ولكن عليكِ أن تختاري نوع جيد من الكيراتين، لأن النوع السئ قد يؤدي إلى حدوث نتائج عكسية.

ما هي فوائد الكيرايتن للشعر؟

– إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لفرد الشعر، ولا تريدين استخدام المكواة، لأنها تتسبب في جفاف الشعر، كما أنها تجعله هش بعد أيام بسيطة، بالإضافة إلى أن مكواة الشعر تضر ببصيلات الشعر، لذا عليك استخدام الكيرايتن حتى تحصلين على شعر ناعم ومفرود، وليس به أي مشكلات تؤثر على مظهرك، حيث يمكنك الحصول على ذلك في وقت قياسي، حيث أثبتت الدراسات أن نسبة  نجاح فرد الشعر المجعد بإستخدام  الكيراتين تصل إلي  95% حتي عندما يصبح شعرك ناعم كالحرير، وينصح بإستخدام المجفف بعد معالجة الشعر بالكيراتين لتسهيل عملية تجفيف الشعر و التمتع بوقت إضافي.

kekiateen
– بطبيعة الحال تحب المرأة الشعر الناعم الأملس، ومن أهم فوائد استخدام الكيراتين هو منح المرأة الشعر الناعم الذي تحلم به، حيث إنه يتمكن من تحويل نسيج الشعر، فإذا كان الشعر خشن ومن الصعب جداً تحويله إلى شعر ناعم، فعلاج الشعر بالكيراتين يعمل علي ترك شعرك ناعم وسلس بشكل لا يصدق، وبالتالي تحسن من نسيج الشعر وتجلعه أقوي وأنعم.

– قد تكون المرأة بحاجة إلى علاج مشاكل الشعر في وقت قياسي، نظراً لإقتراب مناسبة معينة، أو لإقتراب موعد زفافها، ولا يمكنها أن تستخدم الوصفات الطبيعية لأنها تحتاج إلى الكثير من الوقت، في هذه الحالة، ليس أمامك سوى أن تستخدمي الكيراتين، الذي سيمنحك نتيجة مبهرة في نفس اليوم، مهما كانت المشكلة التي تعاني منها، فإن الكيراتين قادر على حلها، لذا لا تترددي في استخدامه.

– جميع مشاكل الشعر، تحدث نتيجة ضعف التغذية وعدم وصول العناصر الغذائية إلى فروة الرأس، ولكن الكيراتين يعمل على تغذية فروة الرأس بشكل جيد، فهو يمنحها جميع العناصر التي تحتاجها وخاصة البروتين، أي أنه يعالج المشكلة من جذورها، فلن يكون هناك احتمال ولو ضعيف لعودة المشكلة مرة آخرى.

– نسبة كبيرة من منتجات العناية بالشعر تحتوي علي مواد كيميائية التي تؤدي إلي تلف الشعر بعد مرور فترة فإن علاج الكيراتين مصنوع من المكونات الطبيعية التي تساعد علي لمعان الشعر، وهذا العلاج مفيد أيضاً للأشخاص الذين خضعوا للعلاجات مختلفة مثل صبغة الشعر.



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك