مشروب جديد من كوكاكولا لمكافحة البدانة

0

أعلنت شركة كوكاكولا الأمريكية الرائدة بمجال المشروبات الغازية عن بداية بيع مشروبها “كوك زيرو شوغار” هذا الصيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية عقب نجاح المنتج بالأسواق الخارجية الأخرى وفي محاولة منها لمكافحة البدانة والسمنة المفرطة.

وكان جيمس كوينسي، المدير التنفيذي للمجموعة، قد صرح خلال عرض النتائج المالية للمجموعة بالربع الثاني والتي كشفت عن تراجع في الأرباح الصافية بما يعادل 60 %، قائلاً :نطرح هذا المنتج للبيع بالولايات المتحدة ونعتقد أنه سيساعد على زيادة مبيعاتنا، وهو إعادة تقديم لمشروب “كوك زيرو” في شكل جديد”.

ولفتت “كوكاكولا” إلى أن المنتج أقرب في الطعم إلى مشروب الشركة التقليدي وقد سجل ازدياداً كبيراً في المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، في الوقت الذي لم يكن قد عرض فيه للبيع في الولايات المتحدة إذ لم تكن المجموعة، ومقرها مدينة اتلانتا بولاية جورجيا جنوب الولايات المتحدة، تبيع ضمن هذه الفئة سوى منتج “كوك زيرو”.

كوينسي أضاف أن: الهدف يتمثل في مساعدة المنتجات الخالية من السعرات الحرارية في محفظتنا من المنتجات على النمو ما يساعد على مكافحة البدانة”.

يشار إلى أن “كوكاكولا” تعاني تراجعاً في الاهتمام بمنتجاتها كما اتهمت بالتسبب بزيادة معدلات البدانة ما دفعها إلى تنويع انتاجها في قطاع المشروبات التي تحوي مستويات أقل من السكر مثل الشاي وعصائر الفاكهة والمياه.

مقالات مشابهة قد تفيدك

8 أشياء تقوي المناعة ..لاتفوتها

لا شك أن جهاز المناعة يعد الحارس الأول للجسم من الأمراض، ولكن أحيانًا نساعد بممارساتنا الخاطئة في إضعاف هذا الجهاز، ونعرض الآن لمجموعة أشياء تقوي ...