6 معلومات صادمة عن العضو الذكري ..تعرف عليها

0

الأعضاء التناسلية دائماً محض استفسار وعلامات استفهام لدى الرجال والنساء على السواء، حتى الأجزاء الخارجية والظاهرة لنا، ونقدم لكم في هذا الموضوع 6 معلومات صادمة عن العضو الذكري .

6 معلومات صادمة عن العضو الذكري :

1- ينتصب العضو الذكري منذ الولادة وحتى قبل ذلك 

يبدو أن الطفل الذكر منذ أن يولد يكون قضيبه نشطا وقابل للانتصاب.

كما في العديد من الأحيان ترصد فحوصات الموجات فوق الصوتية حالات من انتصاب القضيب لدى الجنين وهو لا يزال في رحم الأم.

أكدت إحدى الدراسات أنه يمكن لقضيب الجنين أن ينتصب عدة مرات خلال الساعة الواحدة، ولا يوجد تفسير قاطع لسبب هذه الظاهرة.

2- طول القضيب في الحقيقة ضعف ما يظن الرجل

نصف الحجم الحقيقي للقضيب يقع داخل الجسد، والجزء الممتد داخل الجسد يلعب دوراً مهماً لوصل القضيب مع الأعضاء الداخلية لضمان فعاليته.

3- حجم القضيب لا علاقة له بحجم القدم

أكدت دراسة حديثة حديثة أنه لا توجد أي علاقة حقيقية بين حجم القضيب وطول القدم، إلا أن دراسة إيرانية بحثت العجز الجنسي، بينت أن حجم القضيب يتأثر بعمر الشخص، وطوله قامته وطول سبابته.

 

 

4- القضيب ينكسر رغم عدم احتوائه على عظام

القضيب لا يحتوي على أي عظام، لكنه قد ينكسر، وأغلب حالات انكسار القضيب تحدث بسبب العلاقات الجنسية القوية والعنيفة، غير أن بعض الحالات قد تنتج عن وقوع الرجل من السرير وهو في حالة انتصاب.

ويحدث الكسر بسبب تمزق الأوعية الدموية المحيطة للجسم الكهفي للقضيب، الذي يمتلئ بكميات من الدم فيحدث الانتصاب،  ويصدر عن الكسر صوت متقطع، وألم شديد، وتورم في القضيب وارتخاء مفاجئ وسريع.

5- القذف يحدث دون تفكير

معظم الرجال لا يستطيعون السيطرة على توقيت القذف، إذ ينتج عن العمود الفقري لا الدماغ، ورغم أن الدماغ يؤثر في هذه العملية إلا أن القرار النهائي وتحضيرها يصدر عن العمود الفقري والحبل الشوكي.

 

6- حجم العضو قبل الانتصاب لا يعني شيئاً

لا توجد أية علاقة بين حجم القضيب في حالة الارتخاء وبين حالته عند  الانتصاب، إذ أن بعض الرجال تكون قضبانهم صغيرة قبل الانتصاب لكن تتمدد بشكل ملحوظ جداً بعده.

بينما يكون البعض الاخر له قضبان كبيرة قبل الانتصاب وتتمدد بمقدار قليل فقط، ولا يلاحظ البعض الأخير منهم أي فرق في حجمه عند الانتصاب.



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك