علاجات منزلية سريعة للهالات السوداء

0

تعاني الكثير من النساء والرجال أيضاً من مشكلة الهالات السوداء حول العينين، وبخاصة الذين يعملون لساعات طويلة أو يعانون من اضطرابات في النوم، حيث يبدو الشخص أكبر سناً بسبب هذه الهالات، ونعرض لكم في هذا الموضوع علاجات منزلية سريعة للهالات السوداء  ومنها:

1- الطماطم :
يساعد وضع مزيج من عصير الطماطم والليمون مرتين يومياً،في تخفيف الهالات حول العينين بشكل سريع، كما يوصى بشرب كوب من عصير الطماطم، بإضافة بعض أوراق النعناع والليمون والملح مرتين في اليوم، كجزء من العلاج.

2- البطاطا :
يتم لف بعض قطع البطاطا المقشرة في قطنة على شكل كرات، وتبلل بعصير البطاطا، ثم توضع على العينين بعد إغلاقهما، مع التأكد أنها تغطي البقع السوداء المراد إزالتها، وتترك لمدة 10 دقائق تغسل بعدها بالماء البارد وتظهر نتائجها سريعاً.

3- أكياس الشاي :
وضع أكياس الشاي الباردة على المنطقة المراد علاجها تقنية أخرى بسيطة للتخلص من الهالات السوداء حول العينين، إذ تنقع أكياس الشاي الأخضر أو البابونج في الماء، ثم توضع في الثلاجة حتى تبرد بعدها يتم تطبيقها على الهالات السوداء.

4- الحليب البارد :
يساعد عمل كمادات من الحليب البارد حول العينين للتخلص من الهالات السوداء، بالإضافة إلى قدرتها على تنعيم البشرة، وذلك باستخدام قطنة تبلل بالحليب البارد وتوضع حول العينية مع التأكد من تغطيتها لكامل المنطقة للحصول على نتائج سريعة.

5- عصير البرتقال :
تخلط كمية صغيرة من عصير البرتقال مع قطرات من الغليسيرين، ويوضع المزيج على الهالات السوداء حول العينين، وفضلاً عن دور هذه الطريقة في التخلص من الهالات المزعجة، فهي تعطي أيضاً ضي أوتوهج طبيعي للعين.

6- عصير الأناناس :
يمكن مزج عصير الأناناس مع مسحوق الكركم، ويوضع بانتظام حول العينين حيث الهالات السوداء، وتخفف هذه الطريقة من البقع بشكل ملحوظ وسريع.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك