كيف يمكن تضييق المهبل ؟

0

يؤثر ضيق المهبل واتساعه في تحقيق قدر أكبر من المتعة والنشوة أثناء العلاقة الحميمة، وتعاني النساء من اتساع المهبل خاصة عقب الولادة الطبيعية أو إنقضاء فترة طويلة من الزواج، والسؤال هنا عن إمكانية تضييق المهبل بطرق طبيعية!

ويشعر الشريكين بالملل والرتابة في حال اتساع المهبل حيث يقل الشعور بالمتعة التي أساسها الاحتكاك، وبالتالي يمثل اتساع المهبل مشكلة تؤرق الزوجين ويقتضي الأمر البحث عن حل لها.

هناك بعض الحلول الطبية التي تستخدم لتضييق المهبل منها حبوب يبقى تأثيرها مدة أسبوع وهناك صابون يمتد تأثيره لساعة فقط، لكن هناك طرق طبيعية يمتد تأثيرها على المدى الأوسع منها:

قشر الرمان:

قشر الرمان له أهمية كبيرة في تضييق المهبل واستخدم لفترات طويلة عن طريق غلي قشر الرمان ثم تركه ليبرد قبل غسل المهبل به قبل كل جماع، أو وضعه في بخاخ ورشه داخل المهبل قبل الجماع وتركه مدة 10 دقائق قبل تجفيفه.

3

أوضاع الجماع:

يمكن تغيير نمط الجماع التقليدي لأوضاع مختلفة في العلاقة الواحدة وخاصة الأوضاع التي تبقي ساقي المرأة ملتصقتين، مما يساعد على ضيق المهبل.

شد العضلات بالرياضة:

يمكن ممارسة بعض التمارين التي تشد عضلة كيجل المحيطة بفتحتي المهبل والشرج وهي العضلة التي توجد أمام وخلف العانة، فكلما زادت قوة هذه العضلة كلما ازدادت النشوة.

وهذه التمارين عبارة عن أن المرأة تعد نفسها لإخراج البول ثم تحبسه، مع نفس عميق وتكرر هذه الحركة لعدة  ثواني، ما بين شد وارتخاء العضلة.

تنشيط عضلات الرحم:

تؤثر انقباضات الرحم في الشعور بالنشوة لدى المرأة وكلما تمكنت من التحكم في عضلات الرحم والسيطرة عليها، كلما ازدادت متعتها أثناء العلاقة الجنسية، وبالتالي فإن رفع المرأة لرحمها أثناء العلاقة يجعل قناة المهبل الخلفية ظاهرة أمام حركات وضغط العضو الذكري، مما يحقق قدر أكبر من المتعة للشريكين.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك