مكياج العزاء أحدث صيحات التجميل بالمملكة

0

تتغير الموضة باستمرار وكثيرًا ما تحمل لنا أفكار عجيبة، مكياج العزاء أحدث صيحات التجميل بالمملكة حيث ظهرت موضة جديدة في صالونات النسائية في السعودية والتي باتت تقدم تقدم خدمة جديدة في عالم التجميل وهي “مكياج العزاء” مقابل 50 ريالاً.

أمانة العاصمة الرياض تحفظت عن الإدلاء بموقفها حول الهدف من المكياج أوطريقته أو حتى تسميته، وكشفت أن اختصاصها التأكد من سلامة الجوانب الصحية والقانونية لتنظيم عمل هذه المشاغل.


طريقة المكياج الخاص بالعزاء الجديدة تختلف عن بقية الخلطات الخاصة بالتجميل، بحسب إحدى المسؤولات عن المشاغل النسائية،والتي أكدت أن هذه الموضة تملك طابعا خاصا ينبغي وضعه على وجه المرأة التي تريد الذهاب إلى العزاء.

وأضافت أن مكياج العزاء يعتمد على الألوان المطفية مع إخفاء أي بروز على الوجه، ولا يركز على كحل العينين، موضحة أن أسعار هذه الخدمة، الحديثة، تبدأ من 50 ريالاً في حين يرتفع السعر في حال ذهبت الماكيرات إلى المنازل شريطة ألا يعملن على وضع المكياج لأكثر من ست فتيات في منزل واحد.


في حيد أكدت
خبيرة المكياج فاطمة محمد،في تصريحات صحافية، أن هذا الموضة الجديدة تقليد للصورة الحزينة التي تظهر بها الفنانات والممثلات أثناء المسلسلات التلفزيونية، وهو تصرف حديث الهدف من ورائه الربح المادي فقط.

موضحة أنه “أصبح الإقبال متزايداً على هذه الأنواع من المكياج، والسبب الأول هو التقليد”، وهي ترى أن معظم أنواع التجميل لا تحتاج إلى هذا الأمر كون أن الفتاة قادرة على إظهار ذاتها بالشكل المطلوب لكنها بحاجة فقط للأدوات المناسبة دون أي تكلف في أغلب المناسبات.

 



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك