نفخ الشفاة بالطرق الطبيعية !

0

الحصول على شفاة ضخمة وممتلئة أصبح أحد معايير الجمال لدى الكثير من الفتيات، لكن البعض يلجأ لوسائل ضارة ولها آثار جانبية بينما نقدم لكم كيفية نفخ الشفاة بالطرق الطبيعية.

كثير من الفتيات يلجأن لحقن الشفاة بالسيلكون أو لاستخدام أداة بلاستيكية لتضخيم الشفاة غير مدركين للأضرار التي تحملها هذه الوسائل.

6

ويفضل نفخ الشفاة بالطرق الطبيعية المتوفرة في كل منزل ومنها:

1- خلطة الخميرة والنشا والزبادي:

يتم خلط ملعقة من النشا والخميرة وصودا الخبز مع نصف كوب من الزبادي، ويتم وضع جزء من الخليط على الشفاة مدة ربع ساعة، مع الاحتفاظ بالباقي في الثلاجة، وتكرار هذه التجربة 4 مرات أسبوعيًا للحصول على النتائج المرجوة.

2- طريقة الفازلين والقرفة:

يتم هنا خلط 4 ملاعق من القرفة مع كمية معادلة من الفازلين، ويوضع المزيج على الشفاة مدة عشرين دقيقة يوميًا للحصول على النتائج المرجوة.

3- طريقة الخميرة والحليب المجفف والفازلين:

يتم خلط 4 ملاعق من الحليب المجفف مع ربع ملعقة من الخميرة الفورية ومقدار مساوي من الفازلين، ويوضع على الشفاة مدة عشرين دقيقة يوميًا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

4- خلطة الفازلين والعسل والتوت البري وزيت اللوز:

يتم وضع نصف ملعقة من الفازلين في وعاء وتذويبها بطريقة حمام البخار من خلال وضع الوعاء في وعاء آخر به ماء مغلي، بعد تمام الذوبان للفازلين نضع نصف ملعقة من العسل و3 قطرات من زيت اللوز وبعدها نضيف حبة من التوت البري المهروس، ويوضع الخليط على الشفاة مدة عشرين دقيقة يوميًا.

وهناك بعض العادات التي تساعد على ظهور الشفاة بشكل ممتليء منها:

1- تقشير الشفاة مرة كل أسبوع، يساعد على ظهورها بمظهر ممتليء، ويمكن تقشيرها باستخدام الليمون والسكر.

2- تدليك الشفاة بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو جوز الهند، حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الشفاة ويساعد على توردها.

3- تمرير مكعب من الثلج على الشفاة من وقت لآخر يساعد على ظهورها بشكل ممتليء.

4- استخدام ألوان أحمر الشفاة الداكنة تساعد في ظهور الشفاة بمظهر ممتليء.

5



لايوجد تعليقات

مقالات مشابهة قد تفيدك